إليك الدليل الكامل للمبتدئين للاستمتاع بكازينوهات لاس فيجاس

1. لا تخافوا

يمكن أن تكون الكازينوهات أماكن تخويف ، مليئة الأضواء الساطعة ، والموظفين جيد التصميم ، وحراس الأمن ، والكاميرات ، والكثير من القواعد. ولكن الخطأ الأكبر في جميع الكازينوهات في العالم هو أنها تبدو مليئة بالأشخاص الذين يعرفون بالضبط ما يفعلونه. أتعلم؟ لست كذالك! كثير من الناس الذين يلعبون في كازينوهات لاس فيجاس ليس لديهم أي فكرة عما يفعلونه ، مثلك تمامًا! بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم الكازينوهات والناس فيها ليسوا أكثر من الأفلام التي يصفونها – أماكن سرية وخطيرة يضع فيها الرجال الذين يرتدون البزات بهدوء رهانات الخبراء ويحدقون على أي شخص يحدق بها يصرف انتباههم. لا على الإطلاق ، يمكنك الجلوس على أي طاولة تقريبًا في كازينو وبدء محادثة حول لعبة البلاك جاك وحتى طلب المشورة بشأن كيفية لعب اللعبة! التخلص من هذه الخرافات الشائعة في الكازينو هو أول وأسهل عقبة أمام الاستمتاع بتجربة كازينو لاس فيغاس الأولى.

2. استكشاف الألعاب قبل اللعب

كما هو الحال مع كل شيء في الحياة ، فإن نقص المعرفة هو ما يخيفنا – الخوف من المجهول. تتكون كل لعبة في الكازينو من قواعد يمكن تعلمها وفهمها باستخدام القليل من البحث والممارسة. يمكنك حتى تعلم القواعد الأساسية للعبة حتى تتمكن من اللعب للمتعة دون معرفة كل شيء. خذ على سبيل المثال لعبة البلاك جاك – القاعدة الأساسية للعبة هي أن القيمة الإجمالية لبطاقاتك هي 21 – يمنحك الموزع ورقتين. بناءً على القيمة الإجمالية لهاتين البطاقتين ، عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقة أخرى أم لا. إذا اقترب الموزع منك (21) أو إذا كان إجمالي بطاقاتك أكبر من 21 ، فسوف تخسر. سهل!

3. ساعات لعبة كازينو مجانية

تخرج معظم الكازينوهات عن مساعدتك في تعلم الألعاب في الكازينوهات الخاصة بهم – بالطبع يكسبون أموالهم إذا خسرناها بلعب ألعابهم! الشيء العظيم هو أن الكازينوهات تقدم غالبًا دروسًا مجانية لمجموعة متنوعة من ألعاب الكازينو ، بما في ذلك لعبة ورق ، لعبة الروليت ، وأنواع مختلفة من لعبة البوكر. من المرجح أن تعقد دورات المبتدئين هذه في الصباح ، ولكن تحقق مع فندقك أو كازينوك. فائدة أخرى من أخذ الدروس المجانية هي أنك تقابل وتضحك على بعض الأشخاص الآخرين في نفس القارب الذي تعيشون فيه ، وفي حالة وجود لعبة أعمال نؤدي بها إلى المراهنة على الصداقة ، نأمل أن تهدأ ونمنحك ثقة أكبر في اللعبة .

4. الممارسة

القراءة والتحدث عن الألعاب شيء واحد ، لكن الممارسة تجعله مثاليًا. يمكنك التدرب مع عدد قليل من البيرة على طاولة المطبخ مع الأصدقاء ، أو إذا كنت تريد أن تبلل قدميك حقًا دون الدخول في كازينو حقيقي ، فيمكنك لعب الكازينو عبر الإنترنت. بغض النظر عن الطريقة التي تمارس بها التمارين ، فأنت تشعر بالأمان والراحة أكثر. لا تنزعج من هذه الثقة ، تذكر أنك مبتدئ بميزانية محدودة وأن تجربة الكازينو ليست سوى جزء صغير من إجازتك في لاس فيجاس!

5. تعيين حدودك والتمسك بها

دعنا نواجه الأمر ، فأنت لست مقامرًا محترفًا وربما لم تثقل كاهل منزلك لجمع الأموال لأول تجربة لعب لاس فيجاس! ما عليك القيام به هو البحث عن الألعاب بأقل إنفاق لكل رهان ، مما يعني أنه يمكنك وضع المزيد من الرهانات على نفس الميزانية. عندما تزور لاس فيغاس أو كازينو آخر لأول مرة ، فأنت ترغب في تجربة ذلك وعدم محاولة “الفوز بكبيرة”. المفتاح هو التحقق من “الجدول الدنيا” قبل الجلوس للعب. الحد الأدنى للجدول هو أصغر رهان يمكنك وضعه لكل جولة لعبة. عادة ما يتم عرض هذا بوضوح على لوحة على أو بجانب الجدول. كلما انخفض الحد الأدنى للجدول ، قل الرهان لكل جولة ، كلما أمكنك تمديد تجربة الكازينو الأولى دون كسر ميزانيتك.

6. استمتع بالمشروبات والوجبات الخفيفة المجانية

هذا صحيح ، لقد سمعت ذلك – مشروبات ووجبات خفيفة مجانية طالما وضعت المال في ماكينة القمار أو وضعت رهانات على طاولة! في الواقع ، إذا كنت تلعب وتشرب وتناول الطعام بحكمة ، يمكنك قضاء وقت ممتع وقضاء وقت أقل في البار أو النادي! سيأتي النوادل والنادلات لطلبك ، ومن المعتاد إعطاء دولار أو دولارين لكل مشروب. إذا لم ترشد ، فمن غير المرجح أن تعود لخدمتك مرة أخرى. تعمل الخوادم في لاس فيجاس كخبراء استشاريين وتعمل لساعات عديدة. إذن ما هو الصحيح.

7. تعلم القواعد غير المكتوبة أو “آداب الكازينو”

كما هو الحال في أي موقف آخر ، فإن تعلم العادات والتفاعلات الاجتماعية يضمن لك البقاء على علاقات جيدة مع الموزع واللاعبين الآخرين وعدم خداعهم من قبل الموظفين ، الأمر الذي من شأنه أن يفسد التجربة بشكل واضح. لك. يعد إلقاء التاجر عادة مهمة للغاية في الكازينوهات ، بل وأكثر من ذلك في المطاعم ، وحتى بعض اللاعبين يعتبرونها محظوظة. المبدأ التوجيهي الأساسي هو 5 دولارات على الأقل في الساعة ، وهو نصف الحد الأدنى من الرهان بالساعة. البقشيش مع رقائق ، وليس المال. القواعد البسيطة الأخرى هي القوانين الاجتماعية الأساسية التي كانت موجودة في الحياة اليومية ، مثل “لا يوجد هاتف على الطاولة”.