دليل إذا كنت ترغب في بدء كازينو خاص بك

المتطلبات

العملية بحد ذاتها بسيطة للغاية ، وإذا اكتملت بشكل صحيح ، فإنها تستغرق حوالي ثلاثة أسابيع فقط للحصول على الترخيص. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمرخصي كوراكاو ماجستير الحصول على ترخيص للأطراف الأخرى. من أجل الحصول على ترخيص لعبة كوراساو ، يجب استيفاء شروط معينة لتكون بمثابة فحص الخلفية ووثائق الترخيص.

تتضمن هذه المتطلبات إثبات الهوية وعناوين للراغبين في شراء الترخيص. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتم التحقق من السجل الجنائي بحثًا عن أعمال غير قانونية. غالبًا ما تؤدي كل مشاركة إلى تعقيد الأمور وتؤدي إلى عدم إصدار ترخيص. يجب أيضًا إعلان الألعاب التي تتطلب الترخيص.

ولكن هذا ليس كافيا. بالنظر إلى الهامش التشغيلي المذكور مرارًا وتكرارًا ، من الضروري تقديم الإرشادات المراد تنفيذها. يجب أن تغطي هذه الإرشادات جميع القضايا المتعلقة بقانون العمل أو اللعب ضد القاصرين أو إدارة الأموال. من المتوقع أن تلتزم الشركة بشدة بهذه الإرشادات.

غالبًا ما تكون الحسابات المصرفية المنفصلة عن الأعمال مطلوبة. هذا يخدم غرض مهم: الضريبة. تعتبر الضرائب أحد الاعتبارات المهمة ، وبما أن قوانين الضرائب غير قانونية مثل تراخيص كوراكاو ، فمن المتوقع الامتثال الصارم.

ميزة أخرى رائعة لرخصة الألعاب كوراساو هي أنها ليست أرخص بكثير من التراخيص في أماكن أخرى فحسب ، بل إنها تضع عملك أيضًا بمعدل ضريبي منخفض للغاية. الضريبة المفروضة على رخصة كوراساو تشكل فقط حوالي 2 ٪ من صافي الدخل. إنه منخفض جدًا مقارنة بالعديد من التراخيص الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد حكومة كوراساو الناس على الاستفادة من هذه التراخيص ، ومن الشائع أن يكون لدى مختلف المرخص لهم قوانين إهمال.

إذا كنت ترغب في شراء ترخيص مقامرة كوراكاو لبدء عملك على كوراكاو ، فقد تفاجأ أن قوانين المقامرة كوراكاو هي أيضا عارضة للغاية. يتطلب كوراساو نوعًا واحدًا فقط من التراخيص لجميع أنواع عمليات الألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر ترخيص الألعاب كوراساو الدعم المالي والخبرة الفنية. لمساعدتك في الحصول على ترخيص ألعاب كوراساو جذاب للغاية ، يقوم مزودو الخدمة مثل بتبسيط العملية من خلال تنفيذ كل خطوة من العملية بأقل تكلفة. هذا يزيد من جاذبية الترخيص.